يُكشف عنها للمرة الاولى: آخر صورة للراحلة سعاد حسني قبل وفاتها

تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة يُكشف عنها للمرة الاولى، تعود للفنانة الراحلة سعاد حسني وهي برفقة الفنانة الراحلة صباح.

سعاد حسني التي كانت تقيم في لندن في الفترة الاخيرة من حياتها، بدت في الصورة بوزن زائد وملامح مختلفة نتيجة المرض، ويقال إنها كانت تنوي تخفيف وزنها، والخضوع لعدد من العمليات التجميلية تمهيدًا لعودتها إلى الفن.

وبدت سعاد حسني في الصورة وهي تغنّي، وصباح تصفق لها، خلال وجودهما في أحد المطاعم اللبنانية في باريس.

وقد أثيرت أخبار وشائعات كثيرة حول وفاة الفنانة سعاد حسني، بعضها يقول إنها كانت تعاني الاكتئاب الحاد وإنها انتحرت، وبعضها الآخر يقول إنها ماتت قتلًا، ومن بين من يؤيد الرأي الثاني شقيقتها جانهجاه التي تؤكد أنها ماتت قتلًا، بعد أن تم رميها من شرفة المبنى الذي كانت تقيم فيه في لندن، للإيحاء بأنها قضت انتحارًا.

 

المصدر: الجمهورية


THNEWS

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles