ليبيا: إيقاف رئيس هيئة مكافحة الفساد بتهمة الفساد

قررت هيئة الرقابة الإدارية التابعة لمجلس النواب الليبي، الخميس الماضي، إيقاف رئيس هيئة مكافحة الفساد و4 موظفين آخرين من موظفي الهيئة عن العمل، بعد اكتشاف تجاوزات إدارية ومالية.

وأصدر رئيس هيئة الرقابة الإدارية التابعة لمجلس النواب عبد السلام الحاسي، قرارا يقضي بإيقاف كل من رئيس هيئة مكافحة الفساد وأربعة موظفين آخرين من موظفي الهيئة عن العمل.

وأوضحت هيئة الرقابة الإدارية أن القرار جاء على خلفية التحقيقات التي أجرتها هيئة الرقابة الإدارية بخصوص بعض التجاوزات الإدارية والمالية.

وشمل قرار الهيئة، الذي نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك”، رئيس هيئة مكافحة الفساد، ونائب الرئيس، ورئيس الشؤون الإدارية، والمراقب المالي، والمراجع الداخلي.

كما طلبت الهيئة من مجلس النواب إعادة تشكيل الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد وفقا للقانون عدد 11 للعام 2014.

 

 

 

المصدر: روسيا اليوم

  • ليبيا، فساد، هيئة الرقابة الإدارية

المصدر: حقائق


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles