هل يكون الحمري مفاجأة الكوكي للستاديستية؟


اقترب الملعب التونسي بنسبة مائوية كبيرة من بلوغ الجاهزية المثلى قبل انطلاق سباق البطولة وسط الأسبوع المقبل.
وفي الأثناء وعقب سلسلة من الوديات لزملاء البولعابي والتي حرص خلالها الاطار الفني على ضمان اشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين للتوصل الى التركيبة المثالية للبقلاوة والاطلاع على مستوى العناصر الوافدة الجديدة على غرار المنصوري وحسني والفوزاعي والجويني والبقية، فان ما لفت الانتباه هو تطور مستوى لاعب الوسط الهجومي ربيع الحمري في اللقاءات الودية التي نجح خلالها في لفت اهتمام الكوتش محمد الكوكي..
ما يقمه الحمري حسب المقربين الى كواليس الملعب التونسي يؤكد ما قيل عنه في الموسم الفارط حين نجح في افتكاك مكانه ضمن حسابات لطفي السبتي..وها أن المستوى البارز حاليا للاعب في التحضيرات ينبىء بتطوره وجاهزيته ليكون المفاجأة السارة في مركب الهادي النيفر..

المصدر: الجمهورية


THNEWS

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles