شاه وفد عن المجتمع المدني يدعو راضية النصراوي إلى إيقاف إضرابها

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / وفد عن المجتمع المدني يدعو راضية النصراوي إلى إيقاف إضرابها / Video Streaming

دعا وفد عن المجتمع المدني الحقوقية راضية النصراوي، إلى إيقاف الإضراب عن الطعام الذي تخوضه منذ 11 جويلية الماضي لمطالبة السلطات بتوضيح الوضع الأمني لزوجها حمّة الهمامي الناطق الرسمي للجبهة الشعبية بعد تغيير منظومة حمايته الشخصية.
وتأتي هذه الدعوة وفق بيان صادر عن الوفد، إثر تعبير السلطات عن استعدادها لتأمين الحماية الشخصية لحمه الهمامي بصفة مسترسلة بما يتلاءم مع حجم التهديدات وبناء على نتائج اللّقاءات مع السلط المعنية وخشية من نتائج الإضراب عن الطعام.
وذكر الوفد باللقاءات التي عقدها يوم غرة أوت الحالي مع رئيس الجمهورية لبسط المسألة عليه، ويوم 8 أوت مع وزير الداخلية للمتابعة وذلك في مساعي لإيقاف الإضراب عن الطعام الذي تخوضه راضية النصراوي.
ويتكون وفد المجتمع المدني من رئيس الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان جمال مسلّم ورئيسة الجمعية التونسية للنساء الديمقراطيات منية بن جميع ورئيس المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية عبد الرحمان الهذيلي والحقوقية خديجة الشريف.
يذكر ان الحقوقية راضية النصراوي ،زوجة الناطق الرسمي للجبهة الشعبية حمة الهمامي كانت دخلت في اضراب جوع منذ 11 جويلية الفارط لمطالبة السلط الرسمية بتوضيح حقيقة التهديدات الارهابية التي تستهدف الهمامي بعد تغيير منظومة الحماية التي كانت تشمله 

المصدر: الصريح