خاص : سر تورط احدى السجينات في إشعال حريق في سجن النساء بمنوبة ليلة أمس


علمت «الصريح اون لاين» ان خلافا جد بين السجينات في احدى الزنزانات بسجن منوبة التي تضم 31 سجينة. وقد علمنا أن حريقا اندلع في الغرفة المذكورة مما خلق حالة تململ وتشويش.

ولمعرفة المعلومة من مصدرها اتصلنا بالناطق الرسمي للادارة العامة للسجون سفيان دغيش الذي نفى ما تم الترويج له مؤكدا ان الزنزانة المذكورة تحت المراقبة مثل بقية غرف السجون وأن الغرفة تضم 31 سجينة وقد تم العثور على بعض الاوراق في سلة المهملات وتم إحراقها. وقد تفطنت الضابطة المكلفة بالمراقبة للامر فتدخلت واخمدت النيران وتم إعلام النيابة العمومية بالامر واحالة 3 سجينات على التحقيق.
وحول ما راج عن تورط سجينات متهمات بالارهاب في الموضوع اكد مصدرنا ان الغرفة السجنية المذكورة تضم سجينات متهمات في قضايا مختلفة من بينهم 3، احداهن متورطة في قضية ذات شبهة ارهابية لكن جل السجينات يخضعن للمراقبة وهناك عملية تفتيش دقيقة ولا توجد اخلالات أو تجاوزات داخل السجن.

المصدر: الصريح


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles