غدا: حفتر والسراج في موسكو


يصل قائد الجيش الليبي المشير خليفة حفتر ورئيس حكومة الوفاق فايز السراج إلى موسكو، صباح غد، حسبما أعلن مساء اليوم رئيس مجموعة الاتصال الروسية حول ليبيا ليف دينغوف. ونقلت وكالة إنترفاكس الروسية عن دينغوف قوله:”غدا يصل المشير خليفة حفتر إلى موسكو آتيا من طبرق ورئيس الحكومة المعترف بها (من المجتمع الدولي) فايز السراج”.
وأضاف: “سيتم خلال هذا الاجتماع التطرق إلى القضايا المتصلة بمصالحة أطراف النزاع” الليبي، لكنه لم يحدد موعد الاجتماع وهل سيشتمل على محادثات مباشرة بين الجانبين.وأوضح أن جدول أعمال اللقاء يتضمن أيضا “القضايا المتصلة بالأمن الوطني ومكافحة المجموعات الإرهابية التي تحاول دخول ليبيا إضافة إلى قضية المهاجرين الذين يصلون من آسيا إلى أوروبا عبر ليبيا”.
وتابع ان روسيا تأمل بأن “تجري مباحثات مع كل أطراف النزاع في محاولة لمصالحتهم، واللقاء سيكون مخصصا لهذا الموضوع”.

المصدر: الصريح


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles