النادي الإفريقي: الغندري يغادر رسميا.. الخفيفي يمضي لثلاث سنوات.. وتحوير جديد في القائمة الإفريقية
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 10 أغسطس 2017


أغلق النادي الإفريقي مساء اليوم رسميا اثنين من أكثر الملفات التي تحولت إلى أشبه بالمسلسل متعدد الحلقات والحديث هنا عن متوسط الميدان نادر الغندري والمهاجم بلال الخفيفي..

في ما يتعلق بالغندري فقد تم الإعلان رسميا عن غلق الملف من خلال السماح بانتقاله إلى أنتوارب البلجيكي الذي ينتظر أن يوقع له الليلة أو يوم غد الجمعة عقدا مدته ثلاث سنوات..

الغندري سيترك في خزينة نادي باب الجديد مبلغا قدره 800 ألف دينار تونسي بما أنه تم الاتفاق على تسريحه مقابل 300 ألف يورو كما يمكن التأكيد أن النادي قد غنم 400 ألف دينار أخرى هي قيمة متخلدات هذا اللاعب بذمة الفريق..

وبحصوص الخفيفي فقد تم التعاقد معه أيضا لمدة ثلاث سنوات ليكون آخر انتدابات نادي باب الجديد ضمن الميركاتو الصيفي الجالي بعد أن سبق انتداب كل من فابريس أونداما وعبد اللطيف أنابيلا ونيكولاوس أبوكو وعبد الوهاب أنان..

وينتظر أن يكون بلال الخفيفي الاسم الجديد الذي سيستعين به الأحمر والأبيض في القائمة الإفريقية وذلك عوضا عن المهاجم الجزائري منصور بن عثمان الذي سبق أن تم تسجيل اسمه ضمن القائمة التي أرسلت منذ أيام..

المصدر: حقائق

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info