مهرجان ليالي المهدية: محمد الجبالي “يتسلطن”.. وعروض لكل الأذواق
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 11 أغسطس 2017

كتب شمس الدين العوني
قدم الفنان محمد الجبالي يوم الاربعاء 9 أوت 2017 عرضا فنيا ضمن سهرات المهرجان الصيفي ليالي المهدية في دورته ال42.
وبحضور جمهور ورواد سهرات الفنون بالبرج الأثري بالمهدية قدم الجبالي عدد من الأغاني التي عرف بها و أمتع الجمهور برائعة الفنان الراحل عبد الحليم حافظ “جبار” التي كان لها وقع فني وجمالي خاص بصوته حيث تفاعل الجمهور المهداوي وضيوف الصيف مع الفنان والفرقة الوطنية للموسيقى التونسية.
هذا وتتواصل سهرات المهرجان الصيفي لليالي المهدية حيث العروض الفنية من المسرح والموسيقى والترفيه والسيرك وغيرها وضمن هذا السياق تنوعت الألوان الثقافية للسهرات الخاصة بهذه الدورة التي تتواصل فعالياتها الى غاية يوم 15 أوت الجاري.
وبعد السهر مع الفرقة الوطنية للفنون الشعبية تعددت العروض الساهرة مع الفنان محمد عجاج والفنانة آمنة فاخر والفن الشعبي و”الزيارة” لمجموعة سامي اللجمي والفنانة زينة القصرينية والفنان لطفي العبدلي كما حضرت السينما وكان للأطفال نصيب مع السيرك في عرض ترفيهي ضمن برنامج المهرجان..وهناك عرض طربي لجمهور وعشاق السيد درويش للفنان الازهراللجمي.
كما قدم فهمي الرياحي وغادة معتوق عرضا للشباب الى جانب عرض آخر في المهرجان قدمه الفنان محمد الجبالي ضمن الفرقة الوطنية للموسيقى وحضر المسرح ضمن عرض مسرحي لمركز الفنون الركحية بالقيروان وتابع جمهور المهرجان عرضا من تقديم المسرحية المميزة وجيهة الجندوبي.كما يهتم المهرجان بالمهدية التي تحتفي بحضاراتها ليكون الاختتام يوم 15 أوت مع مسرحية ” عنف ” للمخرج والفنان المسرحي الفاضل الجعايبي.

 

المصدر: الصريح

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info