نانسي عجرم تتألق في قرطاج (صور)

جددت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مساء أمس الموعد مع جمهور مهرجان قرطاج بعد غياب استمر 3 سنوات، بطلتها الأنيقة وإحساسها الرقيق لتنعش المقبلين على حفلها بكثافة، رغم حرارة الطقس، برومانسياتها القديمة والجديدة.
وقبل يوم من موعد حفلها على ركح المسرح الأثري بقرطاج، كانت نانسي عجرم قد روجت لحفلها على حسابها الخاص على شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” لتدعو جمهورها التونسي والعربي لمتابعتها.
ارتفاع درجات الحرارة ليلة أمس لم يثن محبي نانسي من التوافد بأعداد هامة حشدت مدارج المسرح الروماني، وعند اعتلائها الركح عبرت الفنانة عن شوقها وحبها لجمهورها الذي لم تبخل عليه بعطائها لتغني على امتداد ساعتين دون توقف.
ومن رصيدها القديم غنت نانسي “الدنيا حلوة” و”ما تجي” و”يا بنات” و”اه ونص” و”أخاصمك آه” الأغنية التي سطع بها نجمها سنة 2002، ومن رصيدها الجديد قدمت نانسي سبع أغان من ألبومها الأخير “نانسي 9” الذي يحمل عنوان الأغنية الرئيسية “حاسة بيك” والتي سجلت بعد تصوير فيديو كليب نسبة مشاهدة عالية فاقت الـ10 ملايين متابعة على شبكات التواصل الاجتماعي.

شاهد الصور

المصدر: الصريح


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles