نانسي عجرم تتألق في قرطاج (صور)
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 10 أغسطس 2017

جددت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مساء أمس الموعد مع جمهور مهرجان قرطاج بعد غياب استمر 3 سنوات، بطلتها الأنيقة وإحساسها الرقيق لتنعش المقبلين على حفلها بكثافة، رغم حرارة الطقس، برومانسياتها القديمة والجديدة.
وقبل يوم من موعد حفلها على ركح المسرح الأثري بقرطاج، كانت نانسي عجرم قد روجت لحفلها على حسابها الخاص على شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” لتدعو جمهورها التونسي والعربي لمتابعتها.
ارتفاع درجات الحرارة ليلة أمس لم يثن محبي نانسي من التوافد بأعداد هامة حشدت مدارج المسرح الروماني، وعند اعتلائها الركح عبرت الفنانة عن شوقها وحبها لجمهورها الذي لم تبخل عليه بعطائها لتغني على امتداد ساعتين دون توقف.
ومن رصيدها القديم غنت نانسي “الدنيا حلوة” و”ما تجي” و”يا بنات” و”اه ونص” و”أخاصمك آه” الأغنية التي سطع بها نجمها سنة 2002، ومن رصيدها الجديد قدمت نانسي سبع أغان من ألبومها الأخير “نانسي 9” الذي يحمل عنوان الأغنية الرئيسية “حاسة بيك” والتي سجلت بعد تصوير فيديو كليب نسبة مشاهدة عالية فاقت الـ10 ملايين متابعة على شبكات التواصل الاجتماعي.

شاهد الصور

المصدر: الصريح

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info