36 قتيلا في حادث تصادم قطارين بمصر (تحيين)

 أكدت وزارة الصحة المصرية مقتل 36 شخصا على الأقل، وإصابة 123 آخرين، في حادث تصادم قطارين شرقي مدينة الإسكندرية شمالي مصر، اليوم. وقال مساعد وزير الصحة المصري شريف وديع، للتلفزيون الحكومي، إن الحادث وقع بين قطارين، أحدهما كان في طريقه من القاهرة إلى الإسكندرية، والآخر كان قادما من بورسعيد إلى المدينة ذاتها. وأوضح التلفزيون الحكومي المصري أن الحادث وقع في منطقة خورشيد، عند المدخل الشرقي للإسكندرية. ونقل عن مصادر في هيئة السكك الحديد المصرية، أن الحادث نجم عن “عطل فني وقع بأحد القطارين”.

وأضافت وزارة الصحة في بيان، أنه تم نقل المصابين إلى مستشفيات عدة في مدينة الإسكندرية، وقد أعلنت مستشفيات عدة في المدينة حالة الطوارئ.

المصدر: الصريح


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles