راشد الغنوشي يدعو يوسف الشاهد إلى الإعلان رسميا بأنه “غير معني بإنتخابات 2019”
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 02 أغسطس 2017

اعرب رئيس حركة النهضة في حوار خاص بثته قناة نسمة يوم الثلاثاء غرة أوت 2017 عن خوفه من أن تكون حكومة يوسف الشاهد أو رئيسها أو بعض وزرائها “يخمموا في 2019” (في إشارة للإنتخابات الرئاسية 2019)، داعيا اياهم إلى أن “يخليو عيوناتهم مركزة على مشاكل البلاد”.

وذكر الغنوشي في هذا الإطار بتجربة رئيس الحكومة الأسبق مهدي جمعة: “حكومة مهدي جمعة في 2014 ادارت الشأن الإقتصادي والإنتخابي، ولكن خلال الطريق فكر مهدي جمعة بأنه بإمكانه الترشح للإنتخابات الرئاسية وهو ما أحدث تشويشا إلا أنه سرعان ما عاد إلى مهمته الرئيسية”، مضيفا “موضوع 2019 مازال بكري باش ننشغلوا بيه”.

ودعا رئيس حركة النهضة رئيس الحكومة يوسف الشاهد إلى الإعلان رسميا بأنه “غير معني بإنتخابات 2019” وأنه “ليس معني إلا بإدارة الشأن العام في تونس، خاصة الإقتصادي وتنظيم إنتخابات بلدية ثم تشريعية ورئاسية”.

المصدر: الجمهورية


THNEWS
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info