راشد الغنوشي يدعو يوسف الشاهد إلى الإعلان رسميا بأنه “غير معني بإنتخابات 2019”

اعرب رئيس حركة النهضة في حوار خاص بثته قناة نسمة يوم الثلاثاء غرة أوت 2017 عن خوفه من أن تكون حكومة يوسف الشاهد أو رئيسها أو بعض وزرائها “يخمموا في 2019” (في إشارة للإنتخابات الرئاسية 2019)، داعيا اياهم إلى أن “يخليو عيوناتهم مركزة على مشاكل البلاد”.

وذكر الغنوشي في هذا الإطار بتجربة رئيس الحكومة الأسبق مهدي جمعة: “حكومة مهدي جمعة في 2014 ادارت الشأن الإقتصادي والإنتخابي، ولكن خلال الطريق فكر مهدي جمعة بأنه بإمكانه الترشح للإنتخابات الرئاسية وهو ما أحدث تشويشا إلا أنه سرعان ما عاد إلى مهمته الرئيسية”، مضيفا “موضوع 2019 مازال بكري باش ننشغلوا بيه”.

ودعا رئيس حركة النهضة رئيس الحكومة يوسف الشاهد إلى الإعلان رسميا بأنه “غير معني بإنتخابات 2019” وأنه “ليس معني إلا بإدارة الشأن العام في تونس، خاصة الإقتصادي وتنظيم إنتخابات بلدية ثم تشريعية ورئاسية”.

المصدر: الجمهورية


THNEWS

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles