تفاصيل الزيادة في المنح الجامعية للسنة الجامعية 2017 – 2018
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 11 أغسطس 2017


أكد عضو المكتب التنفيذي للإتحاد العام لطلبة تونس معز الدخيلي، أنه من المنتظر أن يتم بداية من السنة الجامعية القادمة 2017 – 2018 تفعيل الزيادة في المنح الجامعية تطبيقا للإتفاق الذي تم إمضاءه مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي منذ 3 سنوات.

وأوضح الدخيلي في تصريح لـــحقائق أون لاين اليوم الجمعة 11 أوت 2017، أن الزيادة حُددت بمقدار 20 دينارا في الشهر وذلك على إمتداد 10 أشهر، مفيدا بأن الزيادة الجملية ستبلغ 200 دينارا.

وقال في السياق ذاته إن إجمالي مقدار المنحة الجامعية بالنسبة للسنة الجامعية القادمة سيبلغ حوالي 1200 دينارا بالنسبة لطلبة المرحلة الأولى، لافتا إلى أن طلبة المرحلة الثانية والثالثة لن يتمتعوا بالزيادة هذه السنة.

واتصلت حقائق أون لاين بممثلين عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وديوان الخدمات الجامعية، إلا انه لم يتسن الحصول على تفاصيل أو توضيحات.

 

  • الاتحاد العام لطلبة تونس، منح جامعية

المصدر: حقائق

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info