بعد 15 عاما من الانتظار :السلط الأمنية بمدنين تكافىء جماهير الأولمبيك ب 800 تذكرة لقمة الترجي
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 10 أغسطس 2017

ينتظر الجمهور الرياضي بمدنين بفارغ الصبر اجراء لقاء القمة لفريقهم في الجولة الافتتاحية للبطولة يوم الثلاثاء المقبل ضد الترجي الرياضي، خاصة أن العودة للناسيونال بعد انتظار دام 15 سنة وضع الأولمبيك في مواجهة شيخ الأندية التونسية وبطل العرب في لقاء يمكن وصفه بالكرنفال الافتتاحي.
وبقطع النظر عن الاستعدادات الفنية لأبناء المدرب عفوان الغربي بعد تربص عين دراهم ثم سوسة حاليا، فان ما أزعج الجماهير الكبيرة للأولمبيك هو ما وصف بالتعسف من السلط الأمنية باقتصار العدد الممنوح من التذاكر للجماهير ب 800 فحسب..وهو ما وصفوه بالقرار المجحف خاصة أن الآلاف من جماهير النادي تنتظر لقاء الترجي وبقية الكبار علاوة على أن لجنة الأحباء في الأولمبيك ولجنة التنظيم تعهدتا باستقبال الجماهير الترجية وتأمين الفرجة لجميع الأطراف.
وترى جماهير الأولمبيك وهيئته أن اللقاء يعد فرصة لدعم الخزينة الفارغة في لقاء يرتقب خلاله حضور أعداد كبيرة بالنظر الى طابعه الاحتفالي مما دعاهم الى التماس السلط الأمنية والجهوية بابداء مرونة أكبر في التعامل مع ملف المقابلات الكبرى خاصة أن طاقة استيعاب ملعب صلاح الدين بن حميدة بمدنين تفوق الستة آلاف مقعد..
طارق العصادي

المصدر: الجمهورية


THNEWS
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info