بطولة الموسم الجديد:

تمّ اليوم الاثنين 24 جويلية 2017 سحب روزنامة الرابطة المحترفة الأولى لموسم 2017 – 2018.. الجولة الافتتاحية التي ستلعب بين يومي 15 و16 أوت ستشهد مباراة قوية بين النادي البنزرتي والنجم الساحلي فيما سيكون برنامجها الكامل كالآتي:

النادي الإفريقي / مستقبل قابس

اولمبيك مدنين / الترجي الرياضي 

النادي الصفاقسي / الاتحاد المنستيري

اتحاد بن قردان / ترجي جرجيس

نجم المتلوي / الملعب التونسي

النادي البنزرتي / النجم الساحلي

الملعب القابسي / شبيبة القيروان

من جهة أخرى ستكون الجولات الخامسة والسادسة والسابعة والثامنة والتاسعة على التوالي حافلة بالقمم الكروية التقليدية حيث ينزل الترجي الرياضي ضيفا على النجم الساحلي على الترجي الرياضي في الجولة الخامسة.

أما دربي العاصمة بين الترجي الرياضي والنادي الإفريقي سيلعب في الجولة السادسة ثم سيكون الكلاسيكو بين النجم الساحلي والنادي الصفاقسي في الجولة السابعة..

هذا وسيستقبل النادي الافريقي النجم الرياضي الساحلي في الجولة الثامنة ويستضيف الترجي الرياضي النادي الصفاقسي في الجولة التاسعة على أن ينزل النادي الصفاقسي ضيفا على النادي الافريقي  في الجولة الثالثة عشرة والأخيرة..

المصدر: حقائق


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles