بطولة الموسم الجديد:
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 24 يوليو 2017

تمّ اليوم الاثنين 24 جويلية 2017 سحب روزنامة الرابطة المحترفة الأولى لموسم 2017 – 2018.. الجولة الافتتاحية التي ستلعب بين يومي 15 و16 أوت ستشهد مباراة قوية بين النادي البنزرتي والنجم الساحلي فيما سيكون برنامجها الكامل كالآتي:

النادي الإفريقي / مستقبل قابس

اولمبيك مدنين / الترجي الرياضي 

النادي الصفاقسي / الاتحاد المنستيري

اتحاد بن قردان / ترجي جرجيس

نجم المتلوي / الملعب التونسي

النادي البنزرتي / النجم الساحلي

الملعب القابسي / شبيبة القيروان

من جهة أخرى ستكون الجولات الخامسة والسادسة والسابعة والثامنة والتاسعة على التوالي حافلة بالقمم الكروية التقليدية حيث ينزل الترجي الرياضي ضيفا على النجم الساحلي على الترجي الرياضي في الجولة الخامسة.

أما دربي العاصمة بين الترجي الرياضي والنادي الإفريقي سيلعب في الجولة السادسة ثم سيكون الكلاسيكو بين النجم الساحلي والنادي الصفاقسي في الجولة السابعة..

هذا وسيستقبل النادي الافريقي النجم الرياضي الساحلي في الجولة الثامنة ويستضيف الترجي الرياضي النادي الصفاقسي في الجولة التاسعة على أن ينزل النادي الصفاقسي ضيفا على النادي الافريقي  في الجولة الثالثة عشرة والأخيرة..

المصدر: حقائق

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info