شاه ضفاقس: تواصل حملة مقاومة الانتصاب الفوضوي

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / ضفاقس: تواصل حملة مقاومة الانتصاب الفوضوي / Video Streaming

نظّمت بلدية صفاقس اليوم السبت 15 جويلية 2017 حملة لمقاومة الانتصاب الفوضوي واحتلال الرصيف لليوم الثاني على التوالي، وتواصلت هذه الحملة من  الساعة الواحدة بعد الزوال  الى حدود الساعة السابعة في تدخلات ميدانية متواصلة لن تكون استثنائية.
وتقوم مصالح بلدية صفاقس  بالتعاون مع كافة الاجهزة الامنية والشرطة البلدية بالتدخل في الحملة التي شملت الاحياء الشعبية بمنطقة الربض وبالقاصة رقم 5 و وسط المدينة وبشارع 05 اوت وشارع الحبيب بورقيبة  وفي الطرقات الرئيسية رغم المقاومة التي تشهدها الحملة من طرف عدد من اصحاب المقاهي المخالفة واصرار اعوان الشرطة البلدية على مواصلة العمل الى مساء هذا اليوم. من جهة اخرى تشهد الحملة دعما من طرف المواطنين .

وانطلقت الحملة في يومها الأول بإشراف عماد السبري رئيس بلدية صفاقس منذ صباح  الخميس 13 جويلية 2017 صحبة حافظ الهمامي الكاتب العام للبلدية وحاتم النحالي معتمد صفاقس المدينة و مدير اقليم امن صفاقس والاطارات البلدية ورئيس الفرقة الجهوية للشرطة البلدية وبحضور عدد كبير من اعوان الشرطة البلدية والامنية .

وقد تم خلال هذه حجز كميات هامة من الملابس القديمة المعروضة على قارعة الطريق وعدد من صناديق الخضر والغلال و عدد هام من الطاولات والكراسي في حملة ضد استعمال الرصيف دون رخصة كما تم التنبيه على عدد من اصحاب المحلات وأصحاب المقاهي في هذا الشأن فضلا عن مراقبة البضائع المعروضة في اكشاك بيع التبغ وقد تم حجز كميات من السجائر المهربة من هذه الدكاكين والمحلات.

  • بلدية صفاقس، الشرطة البلدية،

المصدر: حقائق