تونسي يستعد للقب غينيس للمرة الثانية من خلال إعداد أكبر عرض أزياء في العالم بتونس
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 17 يوليو 2017

يستعد مصمم الأزياء العالمي العربي بوقمحة  دخول موسوعة غينيس مجدد بعد  فوزه سنة 2009 بلقب غينيس  للارقام القياسية من خلال تصميمه لأكبر سروال في العالم (50 متر) وهذه المرة كبر التحدي في داخله من خلال اعداده لأكبر عرض أزياء في العالم والذي سيكون بدوره كاستينغ لاضخم برنامج تلفزيوني مختص في الموضة.

 وتتمحور فكرة هذا التحدي حول تقديم أكبر عدد ممكن من المصممين الشبان الموهوبين التونسيين ومن بعض الدول العربية هذا بالاضافة إلى صناع الملابس وعارضي الازياء ومصففي الشعر وخبراء المكياج.  

عرض الأزياء سيكون في نفس الوقت  كاستينغ  لاضخم برنامج في الموضة إذ ولاول مرة في العالم برنامج تلفزي مختص في الموضة  يضم ثلاثة مسابقات في نفس الوقت:

Ø  مسابقة في تصميم الازياء

Ø  ومسابقة في عارضي الازياء

Ø ومسابقة المكياج المسرحي السنمائي

يرتكز البرنامج أساسا على تكوين وتدريب والإحاطة بالمصممين وخبراء التجميل الشبان  وعارضي الأزياء وتمكينهم من فرصة لإبراز مواهبهم تحت إشراف لجنة من الخبراء في القطاع  كما سيكون فرصة لإبراز المخزون الثقافي التراثي العربي وعرض الابتكارات وتأطير مصممين شبان والتعريف بهم وتقديم آخر التطورات في عالم التجميل والقيافة وإعلاء قيمة فن التصميم والعرض وأسراره ومشاهيره في العالم العربي مع إعطاء الفرصة للمصممين الشبان في إطار مسابقات يومية لإظهار مواهبهم وعرض ابتكاراتهم أو تثمين اللباس المسرحي والسنمائي وتمكينهم من التواصل مع مصممين محترفين وخبراء في المجال في أجواء تنشيطية ذات طابع عربي حديثة وتقليدية.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info