قريبا الإنتهاء من تركيز مكتبي تسجيل للمسافرين العائدين عبر المحطة البحرية بجرجيس

إنطلقت إدارة الميناء التجاري بجرجيس في تركيز مكتبي تسجيل بالمحطة البحرية لتأمين عودة المسافرين من أبناء الجنوب الشرقي إلى مرسيليا عبر باخرة قرطاج يوم 10 اوت القادم وبعدها يوم 18 سبتمبر.

وكان رئيس الحكومة يوسف الشاهد قرر خلال إفتتاحه للمحطة البحرية يوم 5 جويلية الفارط تزامنا مع وصول أول رحلة مسافرين إلى الميناء بعد 29 سنة من إحداثه، قرر برمجة رحلة عودة على أن تكون الرحلات قارة بداية من سنة 2018.

وقال مدير الميناء التجاري بجرجيس كريم نويرة لموقع الجمهورية إن منظومة إستقبال المسافرين العائدين جاهزة منذ وصول الباخرة في 5 جويلية وعلى متنها 2234 مسافرا و600 سيارة مشيرا إلى أن التحضيرات لتأمين العودة في مراحلها الأخيرة متمثلة في مكتبي تسجيل ب4 نوافذ متواجدة خارج الميناء وتابعة للشركة التونسية للملاحة.

نعيمة خليصة

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles