راضية النصراوي في إضراب جوع تضامنا مع حمّة

علمت «الصريح اون لاين» انه تم مؤخرا رفع الحماية الامنية عن حمة الهمامي الناطق الرسمية للجبهة الشعبية وهي خطوة اعتبرتها قيادات الجبهة بالخطيرة في ظل التهديدات التي طالت الناطق الرسمي للجبهة الشعبية مرارا وهو من الشخصيات المستهدفة في تونس. 
من جهة ثانية أعلنت راضية النصراوي اليوم دخولها في إضراب جوع انطلاقا من اليوم على خلفية قرار رفع  الحماية الامنية عن حمة الهمامي.

في المقابل اكدت لنا مصادر رسمية ان عديد الشخصيات الوطنية والسياسية تم رفع الحماية الامنية عنها لكن تم تخصيص اعوان من وزارة الداخلية لمواصلة حمايتها..

ومن المنتظر الاعلان عن قرارات رفع حماية عن شخصيات اخرى بعد استقرار الوضع الامني ببلادنا حسب ذات المصادر التي خصتنا بالمعلومة.

المصدر: الصريح

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles