“ذا فويس” يبحث عن بدائل لنجومه المعتذرين

صدم قرار اثنين من نجوم برنامج “ذا فويس” النسخة العربية، جمهورهما، بقرار الانسحاب من لجنة تحكيم الموسم المقبل، الذي ينطلق أوت المقبل.
 وقالت شيرين عبدالوهاب، في لقاء لها خلال حفل بمهرجان “إفران” المغربي، إنها ستتغيب عن الموسم الرابع من “ذا فويس” بسبب انشغالها بإعداد ألبوم غنائي جديد وأعمال فنية أخري، بحسب إذاعة شدى المغربية.
كما أعلن الفنان كاظم الساهر رفضه لتجديد عقده الموقع لثلاث سنوات مع شركة “تالبا” للإنتاج وشركة “إم بي سي”، ما أدى لغيابه عن لجنة تحكيم “ذا فويس”، و”ذا فويس كيدز”، حيث وضّح في تصريح سابق أن النسخة المخصصة للأطفال جعلته يشعر بالحزن تجاه أولئك الأطفال الذين يحبطون عند استبعادهم حلقة بعد حلقة.
 ويرى الساهر أن هذا النوع من البرامج في العالم العربي بات يستهلك نفسه وأن مشاركة النجوم فيه تتحوّل إلى روتين لا يضيف كثيراً إلى شخصية المتبارين خصوصاً مع تراجع شركات الإنتاج، ما يتسبّب أيضاً بانزعاج لدى الساهر، لذلك يفضّل الابتعاد حالياً كفترة استراحة عن هذا النوع من البرامج.
 
بينما اختار الفنان صابر الرباعي التمهل في اتخاذ قرار الاستمرار من عدمه في المشاركة في البرنامج وهو الأمر الذي لم يتأكد حتى الآن، ويبدو أن قرار الفنان الساهر والفنانة شيرين يؤثر على قرار صابر الرباعي بالاستمرار في لجنة تحكيم البرنامج والتفكير في اتخاذ قرار زملائه.
فيما رفض الفنان عاصي الحلاني الإدلاء برأيه بشأن البرنامج، أو الإدلاء بأيّ تصريح حول انسحابه أو بقائه في لجنة البرنامج.
 وتداول قبل أيام اسم النجم ملحم زين ليكون شريكاً في لجنة المدربين، كما انتشرت أخبار عن مشاركة الفنان محمد عساف ليحل محل كاظم الساهر في كرسي الحكم، ولكن تشكيل اللجنة الجديدة لم يحسم بعد، إلا أن المدة لن تطول قبل معرفة الحلة الجديدة للبرنامج الذي من المفترض انطلاقه الشهر المقبل.
 
الأهرام

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles