النادي الصفاقسي يقرر استبعاد عمامو من تربص تونس العاصمة ومن دورة تبوك بالسعودية

قررت هيئة النادي الصفاقسي اليوم الثلاثاء 25 جويلية 2017، دعوة قلب الدفاع الشاب هاني عمامو إلى التدريب مع فريق النخبة وعدم المشاركة في تربص النادي بتونس العاصمة الى جانب استبعاده من المشاركة في دورة تبوك الدولية الودية لكرة القدم بالمملكة العربية السعودية.

ويأتي هذا القرار على ضوء مماطلة عمامو إلى حدّ الان في تمديد عقده مع الفريق الى موفى جوان 2022 على غرار ما قام به 8 من اللاعبين الشبان للفريق قبل حوالي اسبوعين.

وكان عمامو وعد المسؤولين بالتمديد عند استئناف التمارين والتحضيرات مع النادي، متعللا بأنه في اجازة خارج صفاقس وفق ما افادتنا به مصادر عليمة.

وأكدت ذات المصادر أن قرار الاستبعاد لا يحمل في طياته عقوبة لللاعب وانما فرضه تأكيد المنهج والخيار الذي تسلكه الجمعية وفق المشروع الذي تتبناه الهيئة والذي يقوم على أولوية الانضباط والعقلية والاحترافية وعلى الشعور بأن الجميع في خدمة الجمعية وإنه لا استثناءات بين اللاعبين.

وفي حال شارك هاني عمامو في الحصة التدريبية مع الاكابر صباح اليوم بصفاقس ستتم مطالبته بأن يلتحق بداية من مساء اليوم بتمارين فريق النخبة وانتظار عودة النادي من العربية السعودية للعودة الى المجموعة.

المصدر: حقائق


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles