حصري: نحو انفراج أزمة كلاي بي بي جي مع الأمنيين، و”بلطي” على الخط


في ٱتصال هاتفي خصَّ به موقع الجمهورية منذ قليل، أفادنا رئيس جمعية أمن شباب تونس أيمن القاطري، بأنَّ الخلاف المحتدّ بين عددٍ من الهياكل النقابية الأمنيّة ومغنّي الرّاب “كلايْ بي بي جي” سيشهدُ إنفراجًا يتمّ بمقتضاهُ عقد جلسة صلحيّة بين الطرفين مساءَ يوم غد الجمعة 21 جويلية الجاري.

تفاصيل هذا الخبر الحصري، تأكّدنا من صحّتهِ عبرَ مدير أعمال “كلايْ بي بي جي” والعضو الفخري صلب جمعية أمن شباب تونس النّاصر القرواشي، الذي أوضح أنَّ الإتصالات والمشاورات جارية إلى حدّ الساعة مع النقابات الأمنية للتباحث بشأن بادرة إعتذار سيعلنها مغنّي الرّاب بمقرّ إذاعة موزاييك وبحضور زميلهِ الفنّان بلطي، مشيرًا إلى أنّ المساعي قطعت أشواطا هامّة على طريق تحقيق الصلح والتراضي.

هذا ونشير إلى أنَّ “كلايْ بي بي جي” أشعل فتيل الإستنكار لدى السواد الأعظم من أبناء المؤسّسة الأمنيّة على إثر ما إعتبروه مسًّا من كرامتهم وإساءَة لهم خلال سهراته التي عرضها بعدد من المهرجانات المحليّة، الأمر الذي عجّل بمديري مهرجانات ذائعة الصيت إلى إعلان مقاطعتها لهُ وفسخ عقودها معهُ تحت ضغطٍ من النقابات الأمنيّة.

ماهر العوني

 

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles