الكاتب العام لنقابة الشرطة البلدية يتهم الاطارات الطبية لمصحة خاصة بالتسبّب في وفاة والدته
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 25 يوليو 2017

أفاد الكاتب العام لنقابة الشرطة البلديّة، محمّد الولهازي، بأنَّ والدتهُ توفّيت مساء يوم أمسٍ الإثنين بإحدى المصحّات الخاصة بالعاصمة، نتيجة تخاذل الإطارات الطبيّة العاملة بالمؤسسة عن أداء واجبهم، وفق تعبيره.

وذكرَ محمّد الولهازي في تصريحٍ أدلى به لموقع الجمهورية اليوم الثلاثاء 25 جويلية 2017، أنَّه قام بنقل والدته (76 سنة) إلى المصحّة المذكورة في حالة صحيّة حرجة، إلّا أنّهُ وقع تحت تأثير صدمة مفاجئة بعد أن إمتنعَ المسؤولون عن المؤسّسة الصحيّة عن إجراء عملية جراحية مستعجلة لوالدته شريطة توفير مبلغ ماليّ قيمته 5 آلاف دينار، وفق إفادته.

وأوضحَ محدّثنا أنّهُ تعهّد لإدارة المصحّة بتوفير المبلغ المطلوب حال لحاق زوجته به، لكن جميع توسّلاته المتكرّرة لم تجد آذانا صاغية، ليتفاجأ فورَ ذلك بخبر وفاة أمّه نتيجة ما وصفهُ بـ “التقصير الصارخ” في حقّها والإمتناع عن إخضاعها للعلاج اللّازم، طبقًا لتأكيده.

ماهر العوني

 

المصدر: الجمهورية


THNEWS
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info