ماذا في لقاء رئيس الجمهورية بوفد عن حركة نداء تونس؟
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 18 يوليو 2017


استقبل رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي، اليوم الثلاثاء، وفدا عن حركة نداء تونس يتقدّمه المدير التنفيذي للحزب حافظ قايد السبسي، وفق بلاغ صادر عن رئاسة الجمهورية.

واستعرض اللقاء الشأن العام بالبلاد وضرورة دعم آليات العمل الحكومي لتحقيق الانتعاشة الاقتصادية المرجوة والمحافظة على الاستقرار الاجتماعي.

وفي هذا السياق أكّد رئيس الدولة في هذا السياق على ضرورة أن تلعب الأحزاب الحاكمة دورها الأساسي في التعبير عن مشاغل المواطنين وتطلّعاتهم وأن تكون أكثر التصاقا بقضايا التنمية والتشغيل خاصة في الجهات الداخليّة.

ومثّل اللقاء مناسبة استعرض فيها وفد حركة نداء تونس آخر استعدادات الحزب لعقد مؤتمره الانتخابي القادم كما قدّم للرئيس المؤسّس للحركة الباجي قايد السبسي أوّل إصدار لمركز نداء تونس للدراسات بعنوان : “حركة نداء تونس 2012-2017 خمس سنوات من العطاء للوطن”.

  • الباجي قائد السبسي، حافظ قائد السبسي، حركة نداء تونس،

المصدر: حقائق

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info