بنزرت : قتلى وجرحى في حادثي مرور











جد ظهر اليوم الأحد بمفترق الطرقات الرابطة بين بنزرت وسجنان ومنزل بورقيبة على مستوى الطريق الوطنية رقم 11 حادث مرور خطير أسفر عن وفاة رجل وابنته التي لم تتجاوز عامها الثاني والتي توفيت على عين المكان بينما توفي والدها بعد وصوله ببضعة دقائق الى المستشفى الجامعي الحبيب وفق ما ذكرته مصادرنا.
وقد أكدت ذات المصادر أن 6 اشخاص آخرين اصيبوا في هذا الحادث الذي يتمثل في اصطدام سيارتين خفيفتين قبل اصطدامهما بحائط ثكنة سيدي أحمد لجيش الطيران 4 منهم غادروا المستشفى بينما تم الإحتفاظ باثنين منهم نظرا لخطورة إصابتهم.

ومن جهة أخرى جد منذ قليل حادث مرور خطير على مستوى منطقة سيدي علي الشباب من معتمدية العالية بولاية بنزرت تمثل في في انزلاق سيارة ثم انقلابها، مما تسبب في إصابة السائق و زوجته ونقل أبنائهما الثلاثة الى المستشفى حيث تم نقلهم جميعا عن طريق وحدات الحماية المدنية إلى المستشفى المحلي بمدينة العالية لتلقي الإسعافات العاجلة وذكرت مصادرنا أن إصاباتهم كانت متفاوتة الخطورة لكنها لا تشكل خطرا على حياتهم هذا وقد تم معاينة الحادث من قبل فرقة الحرس الوطني بمركز الحرس بالعالية قبل أن يتم فتح محضر لمزيد الوقوف على ملابساته.
رضا هلال

المصدر: الصريح


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles