إيقاف سلفي في المكنين يشتبه في علاقته بـ”داعش”
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 11 يوليو 2017

تمكنت الوحدات الأمنية لمنطقة الأمن الوطني بالمكنين من ولاية المنستير، مساء أمس الاثنين، من إلقاء القبض على عنصر يتبنى الفكر السلفي الجهادي ويشتبه أنّه على علاقة تنظيم داعش الارهابي من خلال تواصله مع عدد من عناصره عبر شبكة التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، حسب ما أفاد به، اليوم الاثنين، مصدر أمني مسؤول بالجهة.
وأضاف ذات المصدر في تصريح لمراسلة (وات) بالجهة أنه اتضح أيضا أن المشتبه به، البالغ من العمر 37 سنة وأصيل إحدى ولايات الوسط، على اتصال بعدد أفراد من عائلته في سوريا المنتمين إلى ذات التنظيم الإرهابي، مؤكدا أنه تم الاحتفاظ بالمتهم بعد استشارة النيابة العمومية في انتظار إحالته على القطب القضائي للإرهاب.
من جهة أخرى، سجلت الوحدات الأمنية بالمكنين اخلالات في أحد الجوامع في المكنين، تمثلت في تكليف قاصرين بإقامة الآذان، وحررت محضرا في الغرض ضدّ إمام الجامع لمخالفته قانون المساجد، حسب نفس المصدر .

المصدر: الصريح

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info