إيقاف سلفي في المكنين يشتبه في علاقته بـ”داعش”

تمكنت الوحدات الأمنية لمنطقة الأمن الوطني بالمكنين من ولاية المنستير، مساء أمس الاثنين، من إلقاء القبض على عنصر يتبنى الفكر السلفي الجهادي ويشتبه أنّه على علاقة تنظيم داعش الارهابي من خلال تواصله مع عدد من عناصره عبر شبكة التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، حسب ما أفاد به، اليوم الاثنين، مصدر أمني مسؤول بالجهة.
وأضاف ذات المصدر في تصريح لمراسلة (وات) بالجهة أنه اتضح أيضا أن المشتبه به، البالغ من العمر 37 سنة وأصيل إحدى ولايات الوسط، على اتصال بعدد أفراد من عائلته في سوريا المنتمين إلى ذات التنظيم الإرهابي، مؤكدا أنه تم الاحتفاظ بالمتهم بعد استشارة النيابة العمومية في انتظار إحالته على القطب القضائي للإرهاب.
من جهة أخرى، سجلت الوحدات الأمنية بالمكنين اخلالات في أحد الجوامع في المكنين، تمثلت في تكليف قاصرين بإقامة الآذان، وحررت محضرا في الغرض ضدّ إمام الجامع لمخالفته قانون المساجد، حسب نفس المصدر .

المصدر: الصريح

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles