تضامنا مع كلاي ببجي: بلطي يعلن الغاء عروضه في قرطاج ووبنزرت وقفصة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 20 يوليو 2017


تضامنا مع كلاي ببجي الذي تم الغاء عدد من حفلاته اثر حادثة المهدية، أعلن مغني الراب بلطي الغاء عروضه في كل من قرطاج ووبنزرت وقفصة. وذكر بلطي في تدوينة نشرها على صفحته الخاصة بموقع الفايسبوك ما يلي:

“سلام عليكم الناس الكل، أنا باش نوضح حكاية في ما يخص كلاي ببجي و الي صار في المهدية هو حطان عصا في العجلة، الراجل يخدم على روحو والناس الكل تعرف الي كلاي الي غناه العام الي فات غناه السنة والامن جاء وامنلو العروض الكل والسنة هذي آخر غنايات الكلاي لا فاهم سب ولا شتم و لا ثلب والراجل يحب يخدم و يقدم في مسيرتو ونحن عندنا ثقة في النقابات ورجال الامن الشرافاء باش يكونو محضر صلح وكلاي يقابل جمهورو و يخدم على روحو، و انا متضامن مع كلاي و العروض المشتركة الي بيني انا وياه باش نلغيهم منهم بنزرت و قفصة و رطاج مع كل احترامي الى الجمهور وهيئات المهرجانات و نعاود نقول رجال الامن الشرفاء”.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info