تضامنا مع كلاي ببجي: بلطي يعلن الغاء عروضه في قرطاج ووبنزرت وقفصة


تضامنا مع كلاي ببجي الذي تم الغاء عدد من حفلاته اثر حادثة المهدية، أعلن مغني الراب بلطي الغاء عروضه في كل من قرطاج ووبنزرت وقفصة. وذكر بلطي في تدوينة نشرها على صفحته الخاصة بموقع الفايسبوك ما يلي:

“سلام عليكم الناس الكل، أنا باش نوضح حكاية في ما يخص كلاي ببجي و الي صار في المهدية هو حطان عصا في العجلة، الراجل يخدم على روحو والناس الكل تعرف الي كلاي الي غناه العام الي فات غناه السنة والامن جاء وامنلو العروض الكل والسنة هذي آخر غنايات الكلاي لا فاهم سب ولا شتم و لا ثلب والراجل يحب يخدم و يقدم في مسيرتو ونحن عندنا ثقة في النقابات ورجال الامن الشرافاء باش يكونو محضر صلح وكلاي يقابل جمهورو و يخدم على روحو، و انا متضامن مع كلاي و العروض المشتركة الي بيني انا وياه باش نلغيهم منهم بنزرت و قفصة و رطاج مع كل احترامي الى الجمهور وهيئات المهرجانات و نعاود نقول رجال الامن الشرفاء”.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles