شاه إطلاق النار على دورية للحرس الوطني من قبل ثلاثة عناصر إرهابية

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / إطلاق النار على دورية للحرس الوطني من قبل ثلاثة عناصر إرهابية / Video Streaming

ذكرت مصالح وزارة الداخلية أنه بناءً على توفر معلومات مفادها تواجد ثلاثة غرباء ملتحين على مقربة من المركز الحدودي للحرس الوطني ببودرياس التابع لفرقة الحدود البرية للحرس الوطني بتالة، وتحديدا بمنطقة عين الشرشارة جبل عبد العظيم معتمدية فوسانة ولاية القصرين، تنقلت يوم 11 جويلية 2017 وحدات الحرس الوطني على جناح السرعة وقبل وصولها إلى المكان وهو على مقربة من رسم الحد التونسي الجزائري ويبعد عن المركز الحدودي ببودرياس حوالي 03 كلم.

ومن مسافة بعيدة تمّ إطلاق النار على دورية للحرس الوطني من قبل ثلاثة عناصر إرهابية ملتحية وحاملة لحقائب ومرتدية للباس طائفي، فتمّ الرد عليهم من قبل الوحدات الحدودية للحرس الوطني ببودرياس حيث تمّ مطاردتهم وملاحقتهم وتواصل إطلاق النار معهم، ليلوذ إثرها العناصر الإرهابية بالفرار بعمق الجبل بإتجاه التراب الجزائري.

وقد تبين أنّ المجموعة الإرهابية المذكورة كانت بصدد رصد مقر فرقة الحدود البرية للحرس الوطني ببودرياس والمراكز الحدودية المتقدّمة التابعة لها من موقع غابي مرتفع ومشرف على الممرات والمسالك المؤدية إلى تلك الوحدات.

هذا ولم يُسجل أية إصابات في صفوف وحدات الحرس الوطني المشاركة في العملية، كما تمّ إستدعاء تعزيزات من طلائع الحرس الوطني بالقصرين ووحدات الجيش الوطني وعمليات التمشيط والملاحقة مازالت متواصلة.

المصدر: الجمهورية