فتح باب الترشحات لعضوية هيئة الحقيقة والكرامة


أشرف رئيس مجلس نواب الشعب محمد الناصر، بعد ظهر اليوم الخميس 13 جويلية 2017، بقصر باردو، على اجتماع رؤساء الكتل.

وتداول رؤساء الكتل في ملف سد الشغورات في عضوية هيئة الحقيقة والكرامة، وتم الاتفاق على فتح باب الترشحات لعضوية مجلس هيئة الحقيقة والكرامة في الاختصاصات الثلاثة المطلوبة.

وتعرّضوا الى الاتهامات التي طالت التوافق الحاصل داخل اللجنة الخاصة بفرز ملفات الترشح لعضوية هيئة الحقيقة والكرامة. وتمّ التأكيد على الشفافية التي ميّزت مسار الفرز والتدقيق داخل اللجنة وعلى السلامة القانونية والإجرائية لمختلف مراحل عملها والتي انتهت الى التوافق الحاصل بين مختلف أعضاء اللجنة الذين يمثّلون مختلف الكتل البرلمانية.

كما تداولوا ترتيبات الجلسة اللعامة المخصصة للحوار مع رئيس الحكومة حول الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد والوضع العام في البلاد.

  • محمد الناصر، مجلس نواب الشعب، رؤساء الكتل النيابية، هيئة الحقيقة والكرامة

المصدر: حقائق


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles