وليد حكيمة: والد الفتاة المختفية في سوسة أعلم وحدات الأمن باختطاف ابنته وتراجع عن أقواله


قال الناطق الرسمي باسم الادارة العامة للأمن الوطني وليد حكيمة إن الفتاة التي كانت مختفية في سوسة لم تكن مختطفة مثل ما ادعى ذلك والدها في تصريحاته لوسائل الاعلام.

وأكد حكيمة في تصريح لحقائق أون لاين،اليوم الخميس، أن والد الفتاة الذي اعلم الوحدات الأمنية بسوسة يوم السبت باختفاء ابنته وقال انها مختطفة مشيرا الى أنه تبين فيما بعد أن الفتاة كانت رفقة صديقها في منزل بحمام سوسة.

كما أشار حكيمة إلى أن والد الفتاة قد تراجع عن أقواله التي أدلى بها للوحدات الأمنية ولوسائل الاعلام وقال ضمنها أن ابنته اختطفت من طرف عصابة مبينا أنه اعتذر لوحدات الأمن.

وشدد الناطق باسم الادارة العامة للأمن العمومي على أن الظروف الأمنية طبيعية في كامل ولايات الجمهورية مبينا أن التحريات والدوريات الأمنية تتصدى لكل العمليات الاجرامية.

  • سوسة، فتاة،

المصدر: حقائق


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles