شاه راضية النصراوي تقرر مواصلة اضراب الجوع

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / راضية النصراوي تقرر مواصلة اضراب الجوع / Video Streaming

قالت رئيسة المنظمة التونسيّة لمناهضة التعذيب راضية النصراوي أنها ستواصل اضراب الجوع الذي تنفذه لليوم التاسع على التوالي بسبب التخلي عن منظومة الحماية الشاملة لزوجها الناطق الرسمي باسم الجبهة الشعبية حمّة الهمامي.
واوضحت انها مازالت تنتظر من الجهات الرسمية لاسيما رئاستي الجمهورية والحكومة ردا شافيا حول الوضع الامني لزوجها، معتبرة ان توفير الحماية للمواطنين وخصوصا المستهدفين منهم من قبل المجموعات الإرهابية ” ليس منّة من أحد” على حد توصيفها.
وأضافت في ذات السياق، أنّ دوافع سياسيّة تقف وراء هذا الإجراء وأنّ مردّه الأساسي المواقف السياسيّة للجبهة الشعبيّة وخصوصا تلك المتعلّقة بالمطالبة بانتخابات رئاسيّة وتشريعيّة سابقة لأوانها، مبرزة أنّ “هذا الإجراء ليس سوى عقاب لحمّة الهمامي على مواقفه السياسيّة التي لا تروق للسلطة” .
ومن جانبه شدد حمة الهمامي في تصريح اعلامي اليوم الاربعاء على هامش ندوة صحفية لاستعراض برنامج ذكرى اغتيال محمد البراهمي، على الحق في الحصول على رد توضيحي بخصوص حجم التهديدات التي تطاله، مؤكدا انه لا يعترض عن توفير منظومة حماية من جهة دون سواها (الداخلية او رئاسة الجمهورية) بقدر ما يحرص على الحصول على منظومة حماية تتماشى وحجم التهديدات القائمة.

المصدر: الصريح