خاص- مدير مهرجان قرطاج مختار الرصاع: لا تراجع عن عرض ميشال بوجناح











أكد مدير الدورة 53 لمهرجان قرطاج الدولي مختار الرصاع في اتصال هاتفي بموقع الجمهورية أن موعد عرض ميشال بوجناح بالمتحف الاثري بقرطاج يوم 19 جويلية قائم وان كل التذاكر قد نفدت، مشيرا الى أنه أعلن خلال الندوة الصحفية الخاصة بهذه الدورة عن برمجة الدورة بما فيها عرض الكوميدي وان الامر محسوم ولا تراجع عن قراره.

وبيّن الرصاع أن ادارة المهرجان لا تمزح في مثل القرارات وانه مسؤول في دولة وليس في مزرعة على حدّ تعبيره.

وبخصوص المواقف المنددة بقراره خاصة من قبل الاتحاد العام التونسي للشغل، اكد الرصاع ان تونس بعد 14 جانفي شعارها الديمقراطية واحترام حرية الرأي والتعبير ومن حق كل شخص ان يعبر عن موقفه سواء الرافض او المؤيد لعرض ميشال بوجناح مضيفا انه يحترم كل الاراء لكنه في نهاية الامر متشبث برأيه وموقفه الخاص مؤكدا انه ليس بامكان أي شخص المزايدة على مواقفه تجاه القضية الفلسطنية.

وذكر محدثنا أن تونس تمر اليوم بأزمة في مختلف المجالات ومن الضرورة البحث عن كل الطرق والسبل للخروج من هذه الازمة وبالتالي اي شخص مستعد لمساعدة بلادنا في هذه المرحلة خاصة من ناحية السياحة فهو مرحب به حسب تعبيره، كما اشار الى أن ميشال بوجناح تونسي وان مواقفه من اسرائيل تلزمه لوحده، مضيفا أن الكثيرين لهم مواقف مشابهة وسبق لهم ان دخلوا تونس امام صمت الجميع.

واشار مختار الرصاع أنه سيتكفل باجابة كل المشككين اثر اختتام المهرجان وخلال ندوة صحفية.

وختم حديثه معنا بأنه لا يمكنه التراجع عن برمجة هذا الفنان، لأن الامر بات يتعلق بهيبة الدولة وبمصيرها، حيث لا يمكنه التلاعب بمصير السياحة التونسية ومقاطعة السياح لبلادنا في صورة الغاء هذا العرض مؤكدا ان تونس في موقع ضعف حاليا ومن الضروري ان يتفهم الجميع هذه المرحلة على حد تعبيره.

سناء الماجري

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles