رضا بلحاج: النداء «انحرف».. و«تونس أولا» سيعيد التوازن!
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 24 يوليو 2017

قال رئيس الهيئة التأسيسية لحركة “تونس أولا” رضا بالحاج، إن انخرام المشهد السياسي ما عبر عنه بـ”انحراف حركة نداء تونس عن القيام بدورها في حمل المشروع الحداثي”، دفع إلى تأسيس هذا الحزب ، مبينا أن هدفه هو إرجاع التوازن للمشهد السياسي ودفع عملية الانتقال الديمقراطي التي يعتبرها معطلة .
وأوضح في تصريح صحفي، بمناسبة الإعلان رسميا عن تاسيس هذا الحزب الجديد اليوم، أن الحركة تعتمد مشروعا وطنيا للإصلاح يهم جميع جوانب الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وأنها تصبو إلى تكوين جبهة عريضة تجمع القوى الوطنية الوسطية لإنقاذ مسار الانتقال الديمقراطي، خاصة بعد انسلاخ مؤسسي جزب نداء تونس منه قائلا ان النداء “انصهر في جزء كبير منه في حركة النهضة وانخرط في عملية توريث جعلته مشتتا”.
وبين بالحاج أن حزب “حركة تونس أولا” لا يقف في الوقت ذاته موقف المعارض أو المساند لحكومة الوحدة الوطنية مستثنيا من ذلك بعض الملفات على غرار ملف مكافحة الفساد الذي قال انه يحظى بمساندة حزبه .

المصدر: الصريح

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info