خاص: الإفريقي يتفاوض مع الايطالي ماركو سيموني لتعويض الليلي.. ويرسل له تذاكر القدوم إلى تونس
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 13 يوليو 2017

علمت “حقائق أون لاين” أن النادي الإفريقي قد أرسل اليوم تذاكر القدوم إلى تونس للمدرب الايطالي ماركو سيموني وذلك من أجل الاتفاق حول تدريبه للفريق خلفا للمدرب شهاب الليلي..

سليم الرياحي فاوض عديد الأسماء وكلف وكيل الأعمال رضا الدريدي بالاتصال بالمدرب الألماني “فالكو غوتزه” بعد أن جلس إلى البرتغالي باولو دوارتي واتصل بعديد الأسماء آخرها عمار السويح..

رئيس الإفريقي أخفى مشاوراته مع المدرب الايطالي الذي أشرف في الموسم على “ستاد لافال” الفرنسي قبل ان يحسم قراره اليوم بتوجيه تذاكر القدوم إلى تونس للمدرب الجديد..

ماركو سيموني كان مهاجما دوليا في المنتخب الايطالي وخاض عدة تجارب مهمة على غرار “ميلان الايطالي” الذي انتمى إليه لسنوات طويلة قبل أن يخوض تجارب أخرى على غرار باريس سان جريمان وموناكو الفرنسيين..

وبعد اعتزال اللعبة تحول سيموني إلى محلل فني قبل أن يبدأ مسيرته التدريبية في موسم 2011 – 2012 بالإشراف على المقاليد الفنية لنادي موناكو الفرنسي ومنه إلى لوزان السويسري ثم أف سي تور الفرنسي وأخيرا “ستاد لافال” الفرنسي..

تجارب ماركو سيموني مغرية للغاية كلاعب وهو الذي أحرز ألقابا بالجملة في مسيرته مع ميلان وباريس سان جيرمان وموناكو فيما لا تزيد مسيرته التدريبية عن مشوار الرياحي في التسيير خصوصا أنهما انطلقا في نفس الفترة تقريبا..

المصدر: حقائق

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info