إفتتاحية الصريح : سياسة الكاراكوز


يتواصل الكرنفال السياسي في بلادنا وتتعدد فيه الفصول المثيرة للإستهزاء والشفقة في ذات الآن ، وكلما توهمنا أن الرشد قد عاد لبعض الذين تميزوا بحضورهم اللافت في هذا الكرنفال الفضائحي إلا وفاجؤونا بعودة أكثر “كرنافالية” من ذي قبل غير عابئين بردود فعل الناس الهازئة بما يفعلون وكأنهم يعيشون في واد من الأوهام والكوابيس خاص بهم.
وعلى رأس هؤلاء المدعو الهاشمي الحامدي الذي تأكد مجددا أنه لا يحرث في البحر ولا ينفخ في قربة مقطوعة ولم يهدر جهده ووقته عبثا وإنما كان يؤدي مهمة ويلعب دورا ويبعث برسائل مشفرة وأخرى واضحة ومكشوفة ، لست بصدد تحميله ما لا طاقة له به من أدوار ، ولكن ذلك هو الهاشمي الحامدي ، كما عودنا دوما، لا يتحرك إلا وفي جرابه مجموعة من الأهداف يسعى إلى تحقيقها ولا تسألوه عن الطريقة التي إتبعها فتلك مسألة لا تعنيه إذ كل الطرق بالنسبة إليه صالحة لبلوغ الغاية التي يصبو إليها!!!!

*الصريح

المصدر: الصريح


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles