إفتتاحية الصريح : سياسة الكاراكوز
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 12 يوليو 2017

يتواصل الكرنفال السياسي في بلادنا وتتعدد فيه الفصول المثيرة للإستهزاء والشفقة في ذات الآن ، وكلما توهمنا أن الرشد قد عاد لبعض الذين تميزوا بحضورهم اللافت في هذا الكرنفال الفضائحي إلا وفاجؤونا بعودة أكثر “كرنافالية” من ذي قبل غير عابئين بردود فعل الناس الهازئة بما يفعلون وكأنهم يعيشون في واد من الأوهام والكوابيس خاص بهم.
وعلى رأس هؤلاء المدعو الهاشمي الحامدي الذي تأكد مجددا أنه لا يحرث في البحر ولا ينفخ في قربة مقطوعة ولم يهدر جهده ووقته عبثا وإنما كان يؤدي مهمة ويلعب دورا ويبعث برسائل مشفرة وأخرى واضحة ومكشوفة ، لست بصدد تحميله ما لا طاقة له به من أدوار ، ولكن ذلك هو الهاشمي الحامدي ، كما عودنا دوما، لا يتحرك إلا وفي جرابه مجموعة من الأهداف يسعى إلى تحقيقها ولا تسألوه عن الطريقة التي إتبعها فتلك مسألة لا تعنيه إذ كل الطرق بالنسبة إليه صالحة لبلوغ الغاية التي يصبو إليها!!!!

*الصريح

المصدر: الصريح

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info