بسبب زملائه: صابر الرباعي ينسحب من «ذوفويس»











اعلن الفنان التونسي صابر الرباعي انسحابه رسمياً من لجنة تحيكم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية The Voice أحلى صوت، والذي شارك فيه على مدى ثلاث مواسم.

على المولى مدير أعمال الرباعي برر انسحاب الأخير من البرنامج قائلاً: «مع انسحاب كاظم وشيرين وعاصي كان لابد من أن ينسحب صابر من The Voice، ليس لأنّه هناك اتفاق ضمني يين النجوم الأربع حول هذا الموضوع، بل لأنّهم كانوا منسجمين معاً».

المولى نفى ما أثير حول أن انسحاب النجوم الأربعة بسبب رفض إدارة MBC المبالغ التي طلبوها لقاء مشاركتهم في البرنامج، مؤكداً أن عقدهم انتهى ولم يتجدد بحسب ما أوضحه بقوله: «انتهى العقد ولم يتجدّد، وعندما انسحب كاظم وشيرين وعاصي، أخبرني صابر أنّه لم يعد يرغب بالمشاركة»، وتابع: «هم كانوا متفاهمين ومنسجمين مع بعضهم طوال فترة تواجدهم في البرنامج ولم يحصل بينهم مشكلة واحدة».

انسحاب النجوم الأربعة من المشاركة في The Voice لن يخسرهم مادياً بحسب ما أوضح المولى قائلاً: «ولماذا يخسرون، بل هم يربحون لأنهم كانوا يرفضون أعمال كثيرة بسبب ارتباطهم بـ The Voice لمدة 4 أشهر».

وكان صابر الرباعي قد قدم السبت الماضي حفلا كبيرا على ركح المسرح الاثري بقرطاج ويفتتح يوم غد فعاليات مهرجان قفصة الدولي ثم تكون له سلسلة من الحفلات والسهرات في تونس وخارجها.

 

المصدر: الصريح


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles