النادي الصفاقسي: سوكاري وندوي ورايموند ينضمون إلى التمارين
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 19 يوليو 2017


من المعلوم أن النادي الرياضي الصفاقسي سيعود إلى التمارين التحضيرية للموسم الجديد يوم الجمعة 21 جويلية القادم وسيشمل هذا الموعد اللاعبين المحليين في حين انه فيما يتعلق باللاعبين الأجانب ونعني بهم النيجيري كينغسلاي سوكاري والسينغالي محمد واليو ندوي والغامبي رايموند ماندي فإنهم سيعودون إلى النشاط بداية الأسبوع القادم باعتبار أن الفريق وطاقمه الفني منحهم راحة إضافية بيومين عن بقية زملائهم لمراعاة الوقت الذي خسروه في التنقل إلى بلدانهم..

هذا الثالوث هو الذي سيراهن عليه الفريق خلال الموسم الجديد وخلال  بقية مشوار كاس الكنفدرالية ومع كثرة الحديث عن عروض داخلية وخارجية للنيجيري كينغسلاي سوكاري فانه لا يملك بيده قرار الخروج حيث أن الأمر يحتاج إلى موافقة الهيئة المديرة وهي لن تسرح لاعبها قبل انتهاء المغامرة القارية للنادي وبالتالي فان عملية التفريط فيه متى تقررت فإنها ستكون في الميركاتو الشتوي القادم وبعد أن يضمن الفريق عائدات مالية مناسبة له وللاعبه..

المصدر: حقائق

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info