النادي الصفاقسي: سوكاري وندوي ورايموند ينضمون إلى التمارين

من المعلوم أن النادي الرياضي الصفاقسي سيعود إلى التمارين التحضيرية للموسم الجديد يوم الجمعة 21 جويلية القادم وسيشمل هذا الموعد اللاعبين المحليين في حين انه فيما يتعلق باللاعبين الأجانب ونعني بهم النيجيري كينغسلاي سوكاري والسينغالي محمد واليو ندوي والغامبي رايموند ماندي فإنهم سيعودون إلى النشاط بداية الأسبوع القادم باعتبار أن الفريق وطاقمه الفني منحهم راحة إضافية بيومين عن بقية زملائهم لمراعاة الوقت الذي خسروه في التنقل إلى بلدانهم..

هذا الثالوث هو الذي سيراهن عليه الفريق خلال الموسم الجديد وخلال  بقية مشوار كاس الكنفدرالية ومع كثرة الحديث عن عروض داخلية وخارجية للنيجيري كينغسلاي سوكاري فانه لا يملك بيده قرار الخروج حيث أن الأمر يحتاج إلى موافقة الهيئة المديرة وهي لن تسرح لاعبها قبل انتهاء المغامرة القارية للنادي وبالتالي فان عملية التفريط فيه متى تقررت فإنها ستكون في الميركاتو الشتوي القادم وبعد أن يضمن الفريق عائدات مالية مناسبة له وللاعبه..

المصدر: حقائق


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles