الهاشمي الحامدي: مستعد لتسديد المبلغ والصلح بين سمير الوافي والشاكية!


أكد رئيس حزب تيار المحبة الهاشمي الحامدي، رغبته في التوسط وتحقيق الصلح بين الإعلامي الموقوف في السجن سمير الوافي والمرأة الشاكية التي رفعت قضية ضده بتهمة التحيّل والإستيلاء على مبلغ مالي قارب الـ800 ألف دينار من قبل الوافي، وأكد الهاشمي الحامدي استعداده لدفع المبغ المالي الذي تحصل عليه الوافي من المرأة بهدف التدخل لفائدتها للحصول على رخصة بيع الخمور.
وقال الهاشمي الحامدي، في تدوينة كتبها بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك: “من منكم يبلغ زوجة سمير الوافي والمرأة الشاكية أنني مستعد للمساعدة في سداد الدين وتحقيق الصلح بين الطرفين والحفاظ على عائلة سمير الوافي؟”

المصدر: الصريح


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles