المحامي نعمان مزيد يعلق على الاستاذ الجامعي الذي شمت في مرض كافون
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 15 يوليو 2017

علق المحامي نعمان مزيد على منشور الأستاذ الجامعي نور الدين العلوي الذي شمت في مغني الراب كافون بعد اصابته بمرض نادر واضطرار الأطباء الى بتر كعب ساقه.

وذكر مزيد في تدوينة نشرها على صفحته الخاصة بموقع الفايسبوك ما يلي: “منذ البارحة اعترضتني عشرات التدوينات لأصدقاء متعاطفين مع محنة الفنّان “كافون”.. وفيها إدانة لبعض الشامتين فيه …ولكن ـ ربّما من حسن حظّي ـ لم تعترضني اي تدوينة من هذه التدوينات “الشامتة” إلى مساء هذا اليوم حين وقعت تحت نظري تدوينة تقطر دموية وعنفا لا مثيل لهمـــا إلاّ في قواميس الدواعش..

على كلّ الغريب والأمٍرّ ليست العبارت والتقيّحــات المضمّنة صلب التدوينة لأن هذا الخطاب الحقود والمليء بالكراهية أصبح علامة مرضية منتشرة بعد حالة ” الانفــلات البذائي”.. الأخطــر من كلّ ذلك أن هذه التدوينــة صادرة عن استاذ جامعي مختص في علم الاجتماع ويدرّس ابناءنا بالجامعة… إنّه الدكتور نور الدين العلوي …

أي بـــلاء هذا ؟؟ أي تعليم ؟؟ اي جامعة يمكن أن تضمّ بين جنبيها كيس الكراهيـــة والحقد هذا ؟؟ صحيح ، شخصيا ، كافون كفنّان لا يعني لي شيئا ، لكن مجرّد أنه إنسان ، دم لحم ، له أمّ وإخوة، وشاب له حياة تنتظره …هذا يكفي بأن تتمنّى له الشفاء..

هل بإمكان هذا الوطن ان يتّســـع ليقبل على أرضه كائنات تتمنّى الموت لغيرها من المواطنين ” قطعة ..قطعة”؟؟ حقّا تجاوزنا القاع إلى ارذل ما يمكن أن تصله البشرية..

ملاحظة : دخلت منذ قليل إلى جدار هذا ” الدكتور” لأتأكّد من صدور التدوينة عنه وإمكانية تكذيبه لما صدر عنه فوجدته مــزهوّا ” بجريمته ” حدّ النخاع …نافيا انتماءه لحزب الحراك ، ومبديا ” محبّته الفطرية للمنصف المرزوقي “..

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info