تفاصيل حادثة انتحار عون ببلدية مدنين
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 21 يوليو 2017

في سياق متصل لما نشرناه حول جريمة انتحار عون عامل ببلدية مدنين، أكد مصدر من البلدية للجمهورية أن الفقيد يشغل عاملا وأن وضعيته كانت مستوفاة الشروط قانونيا وماديا وأنه يتقاضى جرايته الشهرية بشكل منتظم.
وأكد لنا نفس المصدر أن العون المتوفى كان يستعد لاتمام مراسم زواجه غير أن مشاكل عائلية يبدو انها كانت السبب وراء اقدامه على عملية الانتحار، حيث بلغنا أن الفقيد استاء لما أعلمه والده بأنه ليس جاهزا ماديا للمساهمة في زواجه هذه الصائفة طالبا منه مزيد الصبر لعام اضافي، كما أن عم الفقيد أشعر الضحية بنفس المعلومة وقال له ان ظروف العائلة قد تدفعها للتخلي عن الزواج والغائه، وهو ما كان سببا على ما يبدو في حدوث أزمة نفسية للعون المتوفى خاصة أن آجال فترة خطوبته من قريبته دامت طويلا، وهو ما جعله يقدم على عملية الانتحار التي كانت مفاجئة بما أنه حسب المعطيات المتوفرة قد اتصل بشقيقه قبل الانتحار بلحظات ليعلمه بقراره ويطلب الاعتذار من أفراد عائلته، والثابت أن التحريات الأمنية الجارية ستكشف مزيد التفاصيل حول الجريمة.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info