زياد الجزيري لـ"حقائق أون لاين": مرعي لم يخن الاتفاق كما فعل غيره.. وليس سهلا أن تفتك لاعبا مصريا من الأهلي والزمالك

استغلت “حقائق اون لاين” وجود المدير الرياضي للنجم الرياضي الساحلي زياد الجزيري الذي كان في استقبال عمرو مرعي بمطار تونس قرطاج وذلك للحديث عن هذه الصفقة..

الجزيري أمدنا بتصريح حول هذا الانتداب الذي كان منتظرا حيث أكد أن عمرو كان في مستوى الاتفاق والثقة ولم يخن العهد كما فعل غيره في تلميح ربما عما أتاه الكاميروني فرانك كوم..

وتابع الجزيري حديثه ليشير إلى أن “علاقتنا بمرعي كانت بصفة يومية وأنا باتصال به والحديث بيننا لم ينقطع وقد طمأناه عن حقوقه وتطرقنا أيضا إلى واحبته فضلا عن تهيئته ليكون جاهزا عند وصوله إلى تونس”..

ويضيف “نحن واثقون من نجاحه بإذن الله لأنه لاعب احب الفريق قبل قدومه الى تونس وسيكون اندماجه في الفريق بسرعة وليس من السهل أن تفوز في ميركاتو على الأهلي والزمالك في لاعب مصري الجنسية لكن رغبة اللاعب كانت في ارتداء زي النجم الساحلي وأريد أن أشكر وكيلا اللاعب مرعي وهما شادي الهادي والكابتن نبيل اللذان لم يقعا في فخ الإغراءات من عدة أندية مصرية وغيرها..”

المصدر: حقائق

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles