أنفك يفضح أسرار شخصيتك
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 21 يوليو 2017


الوجه يمكن أن يكون نافذة على روح الشخص، عقلنا يختار خيوطا خفية عن شخص من قبل ملامح الوجه، لذلك فإن شكل أنفك قد يكشف المزيد عنك ، ووفقا لموقع « health line « الطبى هناك مجموعة واسعة من أشكال الأنوف، وكل سمة تخبر عن شىء فريد.

1 الأنف المستقيم

يعتبر الأنف المستقيم ميزة جذابة فى العديد من الثقافات بجميع أنحاء العالم، والناس الذين لديهم أنف مستقيم عادة يكونوا منطقيين وعمليين، كما أنهم أقل عرضة للذعر، ويميلون إلى الحفاظ على مشاعرهم لأنفسهم، وتتميز شخصيتهم بالمهنية والعملية بصورة كبيرة.

2 الأنف الكبير

بصرف النظر عن طول جسر الأنف، تتميز الأنوف الكبيرة بالخياشيم الكبيرة ، ويتميز الشخص ذات الأنف الكبيرة بالاستقلال ، كما أنه يحتقر العمل تحت أوامر شخص آخر، ويفضل أن يكون صاحب السيطرة على كل شىء ، كما أن الناس أصحاب الأنوف الكبيرة عموما يتمتعون بالسلطة.

3 الأنف المنحنى

واثقون من أنفسهم ،ولا يتبعون الآخرين، كما أنهم يقدرون معتقداتهم ويميلون إلى الالتزام بها بقوة، ويشبهون فى الصفات أصحاب الأنوف الكبيرة إلى حد كبير، لكنهم غافلون عما يفكر الآخرون حولهم، وأكثر تركيزا على تحقيق أهدافهم. 

4 الأنف الصغير

أنوف قصيرة وصغيرة فى العرض والطول، ومع ذلك أصحابها لا يتميزون بالشجاعة، ويميلون إلى أن يكونوا أكثر استقامة ، ويتميز أصحاب الأنوف الصغيرة بالعفوية، لكنهم يفتقرون إلى الصبر .

5 الأنف الرومانى

الأنف الرومانى ، المعروف أيضا باسم الأنف أكولين، إذ أن جسر الأنف يكون بارز جدا، والناس أصحاب الأنف الرومانى يتميزون بالعند وقوة الإرادة، وعادة ما يكونوا منظمين ولديهم عزم وكفاءة فيما يفعلونه.

6 الأنف النوبى

أنف يتميز بالطول مع قاعدة واسعة، لديهم كاريزما عالية، ويتميزون بالذكاء، كما أنهم منفتحون جدا، ولكن يمكن أحيانا أن يكون لديهم حساسية من النقد، على الرغم من أنهم فى الغالب يتعاملون مع العواطف بشكل جيد للغاية.

 

 

المصدر: الصريح

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info