وثيقة سرّية لتنظيم "داعش" الارهابي تمنع تداول خبر وفاة البغدادي
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 11 يوليو 2017

أفادت مصادر استخبارية بأن القوات الأمنية عثرت في الساحل الأيمن من مدينة الموصل على وثيقة تمنع تداول خبر مقتل أبوبكر البغدادي زعيم تنظيم “داعش” الارهابي، حسبما تداولته وسائل إعلام عراقية.

وذكرت المواقع، أن القوات الأمنية وأثناء اقتحامها أحد مقرات التنظيم في الموصل، عثرت على وثيقة تظهر منع تداول خبر مقتل “البغدادي” وتشدد على “أن ما يسمى بـ”الدولة الإسلامية” باقية حتى وإن قتل البغدادي.

كما دعت تلك الوثيقة عناصر التنظيم إلى “الانصياع للأوامر التي تصدر إليهم من قياداتهم والتعتيم على خبر مقتل البغدادي وعدم تداوله حتى لا تحدث الفوضى داخل صفوفهم” وتم تداول هذه الوثيقة بين قيادات داعش فقط. 

يذكر أن وسائل إعلام غربية عديدة تحدثت مؤخرا عن مقتل البغدادي جراء غارة روسية أواخر ماي الماضي في مدينة الرقة شمال سوريا، دون أن يصدر تأكيد رسمي بذلك من أي جهة.

المصدر: روسيا اليوم

  • أبو بكر البغدادي، تنظيم

المصدر: حقائق

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info