وثيقة سرّية لتنظيم "داعش" الارهابي تمنع تداول خبر وفاة البغدادي


أفادت مصادر استخبارية بأن القوات الأمنية عثرت في الساحل الأيمن من مدينة الموصل على وثيقة تمنع تداول خبر مقتل أبوبكر البغدادي زعيم تنظيم “داعش” الارهابي، حسبما تداولته وسائل إعلام عراقية.

وذكرت المواقع، أن القوات الأمنية وأثناء اقتحامها أحد مقرات التنظيم في الموصل، عثرت على وثيقة تظهر منع تداول خبر مقتل “البغدادي” وتشدد على “أن ما يسمى بـ”الدولة الإسلامية” باقية حتى وإن قتل البغدادي.

كما دعت تلك الوثيقة عناصر التنظيم إلى “الانصياع للأوامر التي تصدر إليهم من قياداتهم والتعتيم على خبر مقتل البغدادي وعدم تداوله حتى لا تحدث الفوضى داخل صفوفهم” وتم تداول هذه الوثيقة بين قيادات داعش فقط. 

يذكر أن وسائل إعلام غربية عديدة تحدثت مؤخرا عن مقتل البغدادي جراء غارة روسية أواخر ماي الماضي في مدينة الرقة شمال سوريا، دون أن يصدر تأكيد رسمي بذلك من أي جهة.

المصدر: روسيا اليوم

  • أبو بكر البغدادي، تنظيم

المصدر: حقائق


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles