آلاف المسافرين يعبرون يوميا عبر الحدود الجزائرية التونسية


يشهد مركز العبور بولاية الطارف الجزائرية، هذه الأيام، تدفقا كبيرا للجزائريين، على أن يرتفع العدد ليبلغ 10 آلاف مسافر يوميا، بحسب ما جاء في تقرير نشرته اليوم الاثنين “الشروق الجزائرية. 

وحسب مصالح شرطة الحدود، خلال يوم واحد، تدفق أكثر من ثلاثة آلاف مسافر، ولم تجد الإجراءات المعمول بها، لتقليص زمن العبور إلى 5 دقائق بسبب التدفق الهائل للمسافرين.

وأكد محافظ شرطة الحدود بالطارف، صبيح حوق، أنه في ظرف ستة أشهر، دخل أكثر من 900 ألف مسافر عبروا مراكز العبور البرية في كل من أم الطبول الذي يشهد أكبر كثافة عبور ومركز العيون، من بينهم 330922 أجنبي من مختلف الجنسيات من وإلى تونس. 

وفيما يخص دخول وخروج المركبات، فقد تم تسجيل 183763 سيارة وطنية وأجنبية، وسجلت هذه الأخيرة 89293 سيارة أجنبية في مركز أم الطبول لوحده، أي بما يقابل 30833 مركبة في كلا المعبرين، في حين سجل معبر العيون دخول وخروج 61376 سيارة أجنبية.

  • الجزائر، تونس، سياحة

المصدر: حقائق


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles