حافظ قائد السبسي يعلن نهاية مرحلة طوبال، وهل تكون هذه الشخصية خليفته المستقبلية؟
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 21 يوليو 2017


دعا حافظ قائد السبسي المدير التنفيذي لحزب حركة نداء تونس نواب حزبه الى الاستعداد لانتخاب رئيس جديد للكتلة البرلمانية وأعضاء مكتبها بمجلس نواب الشعب في انتخابات ستنظم خلال دورة برلمانية ستُعقد قريبا.

وقال قائد السبسي الابن، في تدوينة نشرها الخميس 20 جويلية على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، ما يلي: “أريد أن أؤكد بأنّ الأخ سفيان طوبال، سيتفرّغ خلال الفترة القادمة لمهامه الحزبية كعضو هيئة سياسية وأمين وطني مكلّف بالهياكل، خصوصا ونحن مقبلون على استحقاقات انتخابية هامة تقتضي ذلك”.

جدير بالذكر ان سفيان طوبال كان قد أعلن في حوار مع أسبوعية “الشارع المغاربي” أنه قد لا يترشح لرئاسة كتلة نداء تونس، مبينا انه “أدّى واجبه خلال سنة ونصف من رئاسته للكتلة”.

وتعكس تدوينة حافظ قائد السبسي إشارة ضمنية الى عدم مساندته إعادة ترشح طوبال، فيما تؤكد مصادر من داخل كتلة النداء لـ”الشارع المغاربي” ان النائب جلال غديرة هو مرشح حافظ قائد السبسي لرئاسة كتلة الحزب.

 

 

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info