خاص-جريمة القصرين تبوح بأسرارها: الوالد يخنق أطفاله والعم يرمي بهم في “الجابية”، ومعطيات صادمة يكشفها الجدّ
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 18 يوليو 2017


 جدت يوم الاثنين 17 جويلية جريمة قتل فظيعة في منطقة الحسناوي بمعتمدية سبيبة في ولاية القصرين حيث أقدم أب على قتل ثلاثة أبنائه البالغين من العمر 7 سنوات و5 سنوات و2 سنوات (بنتين وولد) وذلك عن طريق خنقهم فيما تولّى شقيقه للتستّر عن فعلته الشنيعة الرمي بجثثهم في قاع “الجابية”..

 ووفق المعطيات التي تحصّل عليها موقع الجمهورية عن طريق جدّ الأطفال الضحايا السيد “نور الدين بن خليفة الغزلاني” فإنّ المجرم أقدم على جريمته على إثر خلاف جدّ بينه وبين زوجته التي كان قد أبرحها ضربا قبل ليلة من الواقعة مما تسبب لها بأضرار بدنية حتّمت عليها تقديم شكاية ضده بعد حصولها على شهادة طبية تؤكد ما تعرّضت إليه..

 محدّثنا أكّد لنا في حديثه أنّ العائلة وقبل علمها بالفاجعة كانت تحاول القيام بصلح بين الزوجة والزوج المجرم الذي تولى أخذ أطفاله من أحضان والدتهم بعد توجهها إلى منزل والدها اثر الخلاف الذي جد بينهما لتخوّل له نفسه فيما بعد كتم أنفاس فلذات أكباده -إن صحت العبارة على وحش بشري مثله- ويقطف منهم براءتهم وابتساماتهم، مشيرا إلى أنّهم تفطّنوا بالواقعة تحديدا على الساعة الواحدة ليلا وذلك إثر إدلاء القاتل باعترافاته بمركز الحرس الوطني التابع للنظر بالجهة بعد تضييق الخناق عليه..

 هذا كما أفاد محدّثنا أنّ شقيقي القاتل  قاما بالتستّر عن فعلة أخيهما حيث تولى الأول الرمي بجثث الأطفال في “الجابية” فيما رفض الثاني ووالدته البوح بحقيقة ما جرى أو الإخبار عن المجرم، مضيفا أنّه مازال إلى حد كتابة هذه الأسطر لا يعرف هل تم القبض عليهما بعد تحصّنهما بالفرار أم لا..

 جدّ الضحايا الأبرياء أفادنا أيضا في مداخلته أنّ الزوجين كان قد توجها يوم الثلاثاء الماضي إلى مدينة سوسة أين تقطن ابنته لقضاء أيام استجمام مع ابنهما فيما تركا الطفلتين لديه، مشيرا إلى انّ العائلة لم تلاحظ أيّ سوء أو توتر في العلاقة آنذاك لكن الجاني وبمجرد خصامه مع زوجته اثر عودته يوم الأحد الماضي من سوسة “انهال” عليهم قتلا عن طريق الخنق كما سوّلت له نفسه الشيطانية مستغلا فرصة خروج زوجته إلى منزل والديها بعد أن اعتدى عليها..

 في ختام مداخلته أكّد محدّثنا بأنّ الحالة النفسية لوالدة الأطفال القتلى حرجة للغاية وهي تعيش على وقع صدمة حياتها التي لن تتمكن من محوها أو نسيانها..

 وللتذكير فقد تحوّلت السلط الأمنية والقضائية على عين المكان لمعاينة الجثث وتم الإذن بعرضهم على الطبيب الشرعي وفتح بحث تحقيق في جريمة القتل.

 منارة تليجاني

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info