مخالفات اقتصادية في المركب السياحي مارينا – المنستير


سجل الفريق الجهوي المشترك للتصدى للإخلالات بالمحيط السياحي في المركب السياحي مارينا المنستير، اليوم الخميس، 3 مخالفات اقتصادية تتمثل في عدم إشهار الأسعار وعدم الاستظهار بالفواتير، إلى جانب عدّة مخالفات صحية تعلقت بغياب التحاليل الطبية، وشروط حفظ المواد والمنتوجات، وغياب لباس العمل في المقاهي، وفق ما أفادت به المديرة الجهوية للتجارة، سهام مبروك.
وأضافت مبروك، أن أعوان المراقبة الإقتصادية الراجعين بالنظر إلى الإدارة الجهوية للتجارة سجلوا 5 مخالفات تعلقت بالخدمات المسداة، وبكراء المظلات الشمسية والمشروبات الغازية والمياه المعدنية في شاطىء القراعية بالمنستير، وذلك ضمن البرنامج الجهوي لمراقبة الخدمات على مستوى الشواطئ العمومية وفضاءات الترفيه والمقاهي في الجهة الذي انطلق تنفيذه يوم 28 جوان المنصرم. 

المصدر: الصريح


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles