افتتاحية الصريح أونلاين: سياسة فلكلورية!
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 21 يوليو 2017


يواصل بعض” السياسيين ،”أو من أصبحوا يوصفون بذلك،شطحاتهم الهستيرية المحمومة ، بعد أن انقلب سلم القيم رأسا على عقب ، واختلط الحابل بالنابل، وعمت الإنتهازية كل أرجاء الساحة، غير عابئين بما لحقهم من إخفاقات وهزائم . لقد فقدوا عقولهم فسرعوا هروبهم إلى الأمام ،وصعدوا مزايداتهم الشعبوية المبتذلة حتى أصبحت تصريحاتهم ومواقفهم محل إستهزاء وتندر الخاصة والعامة على حد سواء.
إن من يشاهد ويقرأ تعاليق الناس في وسائل الإعلام المختلفة والمنابر المتعددة وصفحات التواصل الإجتماعي على ما أتاه ويأتيه العديد من الذين رمت بهم الأقدار والطوارئ والمستجدات، والفوضى والإنفلات ،في ساحة سياسية موبوءة بكل العلل والآفات ، يصاب بالقرف ويلعن الزمن الذي جاء بهم . إن الناس لا يتذكرون هؤلاء إلا عبر شطحاتهم الشعبوية وتصريحاتهم الإستفزازية وتناقضاتهم الفضائحية ،وجهلهم المفزع ، للإمعان في انتقادهم والإستهزاء بهم ! لقد فقدوا مصداقيتهم وفرطوا في أهم مكسب لدى رجل السياسة ألا وهو تقدير الناس له.
الصريح

المصدر: الصريح

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info