عاجل: بشرى سارة لجميع “أنصار” الصحفيين نذير القطاري وسفيان الشورابي











مدونة "الثورة نيوز - عاجل": اكدت اليوم الاحد 16 جويلية 2017، قناة 216، الليبية ان الصحفيين التونسيين سفيان شواربي ونذير القطاري ما زالا على قيد الحياة خلافا لما تم تداوله في مطلع هذا العام من اعترافات لأحد الإرهابيين الذي أكد تصفيتهم.
ووفق مصادر القناة ذاتها فإن الصحفيين متواجدين حاليا قيد الاحتجاز في مقر كان تابعا للقذافي يقع بين مدينتي سرت وبني وليد وتحول إلى سجن بعد سيطرة جماعات متطرفة على المنطقة.
وكان الصحفيان سفيان ونذير قد اختطفا في الثامن من سبتمبر عام 2014 من قبل مجموعة مسلحة أثناء إجرائهم تحقيقاً حول حرس المنشآت النفطية في اجدابيا لصالح قناة فراست التونسية.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles