مجموعات أحباء الترجي..نعمة أم نقمة على الجمعية؟
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 12 يوليو 2017

عاد سيناريو الشغب بين مجموعات أحباء الترجي ليثير الجدل ويطرح نفسه كمحور لسؤال جوهري عن حقيقة ما يحدث في الخفاء وعن صحة وجود أطراف تريد العبث باستقرار النادي..
الشغب تكرر مجددا مساء الأحد في رادس على هامش لقاء سان جورج..ورغم فوز الترجيين برباعية الا أن نيران الشغب اشتعلت مجددا بصراعات بين مجموعتين في المدرجات..
نفس السيناريو حصل في الموسم قبل الفارط ضد “البقلاوة” حين فاز الترجي برباعية..كما حصل في الموسم الفارط والترجي في أفضل أحواله كرويا..
ما يحصل ليس بريئا دون شك، فالجمعية تبدو في مسار تصاعدي مع سعي اداري لمزيد النجاح، وعوض المساندة فان عددا من المشاغبين كرسوا الفوضى مجددا مما سيخلف خسائر مادية للادارة طبعا دون نسيان الوقع المعنوي السيء للصراعات الجارية.
ما يحصل لا يحتمل مزيد الصمت والأكيد ان هيئة الترجي ستفرض الضرب بيد حازمة لاصلاح الخلل وتغيير ما يمكن اصلاحه كي لا يتواصل النزيف بعد تكرره مرارا..

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info