رفع الجلسة العامة بمجلس نواب الشعب بعد ارتفاع منسوب التشنج بين النواب؟!

شهد مجلس نواب الشعب عشية اليوم الخميس 20 جويلية 2017، حالة من التشنج في صفوف عدد من النواب بعد منع رئيسة الجلسة العامة المسائية المخصصة للحوار مع الحكومة فوزية بن فضة النائب محمد فريخة من التعليق على مداخلة زميلته ليلى الشتاوي التي اتهمته فيها بالفساد في علاقة بشركة الطيران التابعة له “سيفاكس آيرلاينز”.

وتنازل النائب الهادي براهم عن الفترة المخصصة لمداخلته صلب الجلسة لفائدة فريخة الذي اغتنم الفرصة للرد على الشتاوي قائلا إن من يتهجم عليه لديه أجندات خاصة ويعمل لمصلحة سياسات خارجية، وفق تقديره.

وأفادت مبعوثة حقائق أون لاين للمجلس في هذا الإذار أن منسوب التشنج ارتفع وطال عددا من النواب مما اظطر رئيسة الجلسة إلى رفعها لمدة خمس دقائق إلى أن يهدأ الوضع.

المصدر: حقائق


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles